Search
الأحد 29 نوفمبر 2020
  • :
  • :

الخبز الافرانجي ونحت عضلات البطن

قد لا يقتنع الكثير من الناس بالعنوان, لأن معظم المأكولات العربية تحتاج إلى الخبز بجانبهاويستعجبون ان تناول الخبز الافرنجى او العيش الفينو مضر لرياضة كمال الأجسام والصحة عموما

ويتسألون كيف يجب أن نأكل طعامنا من دون خبز؟ نحن لا نريد أن تمتنع عن تناول الخبز تماماً لكن لابد من التقليل منه للأسباب التالية:

1- لا يحتوي على قيم غذائية:

في جميع أشكال الخبز من التوست والصمون وأرغفة الخبز, هو لا يحتوي على قيم غذائية تفيد الجسم, فعندما تشعر بالجوع يجب أن تسد هذا الجوع, ولكن في الوقت ذاته أنت بحاجة لطعام يحتوي على قيم غذائية ليضيف لجسمك الفائدة مثل البروتين والألياف, الخبز لا يفعل ذلك على الإطلاق.

183801_326190154145767_1659453121_n

2- يحتوي على مستوى عالي من الصوديوم:

كما يعلم الجميع أن كل أشكال المخبوزات تحتوي على قدر كبير من الملح, وهذا من شأنه أن يرفع مستوى ضغط الدم في الجسم إضافة إلى رفعه نسبة تعرضك لأمراض القلب, لذلك يجب عليك التفكير في الموضوع أكثر.

3- يزيد من السمنة:

رغم أن النشويات تحتوي على قدر قليل من السعرات الحرارية, لكن عندما تتناول الخبز على الفطور والغداء والعشاء يضاف إليها الكعك والكيك وغيرها من المأكولات المصنوعة من النشاء فأنت في نهاية الأمر تحصل على قدر كبير من السعرات الحرارية والكاربوهيدرات.

مجموعة من النصائح لعضلات بطن حادة وقوية

4- لا يسد الجوع بشكل فعال:

عندما يخير الجميع بين الخبز الأبيض والخبز الأسمر, يختارون الأبيض لأن مذاقه أفضل, ما يجب أن تعرفه عن الخبز الأبيض أنه طعام أجوف, أي أنه حجمه كبير ويملئ المعدة لكنه فارغ من الداخل لذا لا لن تحصل على قيم غذائية, ننصحك بالخبز الأسمر فهو أفضل من الخبز الأبيض.




error: Content is protected !!